سبورت 360.. كشف الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي السعودي، أسباب خسارة فريقه أمس أمام الشارقة الإماراتي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا للنخبة.


وقال ماتياس يايسله في تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية: “كان هدفنا أمس مشاركة أكبر عدد من اللاعبين من أجل امتلاك صورة أوضح عن الفريق”.

وأضاف مدرب النادي الأهلي السعودي: “كنا نريد تحقيق الانتصار، لكن التوفيق لم يكن حليفنا، ولم نقدم المستوى المنتظر”.

وبخصوص مواجهة القادسية الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قال يايسله: “ستكون صعبة عندما تلعب مباراة كل ثلاثة أيام، فإن ذلك يستوجب مداورة اللاعبين، لكني أثق فيهم جميعًا”.

يشار إلى أن النادي الأهلي السعودي تعرض لأول خسارة له في دوري أبطال آسيا للنخبة بعد سلسلة استمرت 22 مباراة متتالية عقب الهزيمة من الشارقة الإماراتي أمس.

ويواجه النادي الأهلي نظيره القادسية الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكان النادي الأهلي قد فاز على القادسية بهدفين مقابل هدف الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتخطى النادي الأهلي نظيره الباطن بثلاثية نظيفة، بينما القادسية هزم الحزم بنتيجة 3-1 ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النادي الأهلي السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 10 نقاط عقب الخسارة من الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

About

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged.

Gallery