خاطبت رابطة الأندية، اتحاد الكرة لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري.

وتحركت رابطة الأندية، لمخاطبة اتحاد الكرة بعد تلقيها طلباً رسمياً من الأهلي بشأن ضرورة استقطاب صافرة أجنبية لإدارة مباراة القمة، ضماناً للحيادية وتحقيقاً لأعلى معايير العدالة التحكيمية في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وأضاف بيان الرابطة: “من المتوقع أن يدرس اتحاد الكرة، الطلب ويتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سير المباراة بسلاسة ونزاهة، حيث تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها قد تُحدث تغييراً كبيراً في مسار بطولة الدوري، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في المنافسة”.

وواصل: “تُعد هذه الخطوة جزءاً من الجهود المستمرة من رابطة الأندية المحترفة لضمان تنظيم مباريات الدوري بأفضل شكل ممكن، وتجنب أي جدل قد ينشأ حول القرارات التحكيمية”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

About

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged.

Gallery