سعودي 360 – رد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، على إمكانية الانتقال إلى صفوف الهلال خلال فترة بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها هذا الصيف بالولايات المتحدة الأمريكية.


بنزيما: لما ألعب للهلال؟ أنا لاعب في الاتحاد

علّق بنزيما، على سؤال مراسل برنامج “أكشن مع وليد” قائلاً: “هل تقصدني أنا.. لماذا سألعب للهلال؟ أنا لاعب في الاتحاد“.

وحول ليلة تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، تحدث بنزيما قائلاً: “نستحق الحصول على البطولة، لقد عملنا على بشكل جيد منذ البداية”.

وتابع قائلاً: “عملنا بجهد كبير كمجموعة كاملة، ونحن سعداء بتحقيق اللقب، وأنا سعيد بقيادة الفريق لتحقيق الكأس”.

وواصل بنزيما: “شكراً لجماهير الاتحاد لقد كانوا رائعين في كل مباراة داخل أو خارج ملعبنا، ونحن سعداء من أجلهم”.

واحتفل فريق الاتحاد، بلقب الدوري السعودي وسط جماهيره بعد الفوز على ضمك 1-0 في ختام منافسات المسابقة، يوم الإثنين.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

About

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown prmontserrat took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged.

Gallery